Exness MT5 --- نظام التداول Exness MetaTrader 5 للكمبيوتر والهاتف المحمول

تحسين مشكلات السوق باستخدام Exness MT5

مع تطور تكنولوجيا المعلومات، تغلغل التداول عبر الإنترنت حتى في أبعد المواقع. وقد أدى هذا في الواقع إلى ظهور العديد من وسطاء الفوركس الذين يعملون كوكلاء بين متداولي القطاع الخاص والأسواق المالية. وسيط الفوركس Exness هو واحد منهم. تأسست الشركة في عام 2008 وقد نجت من الأزمة العالمية. ليس من المستغرب أن يعمل مطورو Exness جاهدين لتعزيز مكانتهم في هذا القطاع وتوفير ظروف تداول جذابة حقًا لكل من المبتدئين والمتخصصين في صرف العملات الأجنبية، بالإضافة إلى واحدة من منصات Metatrader 4 وMetatrader 5 الأكثر تفضيلاً، والعديد من حسابات التداول، العديد من أدوات التقدير. والعمولات والرسوم التنافسية. تعود شعبية هذا الوسيط إلى موثوقيته وانفتاحه.

تستحق شركة Exness ثقة العملاء وتنشر نجاحاتها المالية على موقعها على الإنترنت. على سبيل المثال، تجاوزت كمية تداول الوسيط في الربع الأخير من عام 2021 1.2 تريليون دولار. تتعامل الشركة مع أكثر من 200000 من بائعيها، وفي نفس المدة حققت ربحًا قدره 546.5 مليون دولار.

مزايا Exness MT5

ما هي أهم المزايا التي يحصل عليها المستخدمون بعد تنزيل وتثبيت نظام Exness MT5 للكمبيوتر؟ هناك العديد منها، ولكن من أهمها:

  • يتم تقديم 21 رسمًا بيانيًا في هذا التداول الجديد غير القابل للشفاء

    تحتوي الرسوم البيانية على إعدادات مختلفة ويمكن لكل مستثمر تغييرها بسهولة وفقًا لمتطلباته. يدعم MetaTrader 5 ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: الخطوط المضلعة ومجموعة الأشرطة والشموع اليابانية.

  • 38 علامة فنية متاحة

    عدد مؤشرات الطرف الثالث لمنصة MetaTrader 5 غير مقيد تقريبًا ويمكن تركيبه من خلال الخدمات المضافة.

  • يتوفر 46 نوعًا من الأجهزة المنطقية في هذا الإصدار من الجهاز

    لكل منها إعداداته الخاصة – الظلال وكثافة الخط والطبقات المضافة والعرض على أطر زمنية مختلفة.

  • تتضمن MT5 جدولًا ماليًا

    التحديثات تسمح التحديثات في الوقت الفعلي للمتداولين بتطبيق التحليل الأساسي للسوق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن عرض أحداث الجدول الزمني الاقتصادي بسهولة على الرسوم البيانية لسعر الفائدة.

  • يمكن للعملاء الاشتراك في مصادر معلومات مختلفة

    يمكنك بث الأخبار الرئيسية وتصفيتها للحصول على الأخبار في الوقت الفعلي

في الموقع نسخة سطح المكتب من Exness MT4 من مقالاتنا

يمكن تنزيل وتثبيت تطبيق برنامج MT5 القياسي مجانًا. يمكن تركيب منصة MT5 على الأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بأنظمة تشغيل iPhone أو Android.

أشياء مهمة يجب معرفتها حول MetaTrader 5 Exness

بعد النجاح الرائع الذي حققته منصة MetaTrader 4، يقدم مصممو MetaQuotes العنصر التالي الذي سيوفر إمكانيات تداول إضافية. في حين توفر منصة MT4 في المقام الأول إمكانية الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي، تتمتع منصة MT5 بنطاق أكبر بكثير وتمكن أفرادها بالإضافة إلى ذلك من التداول في سوق الأوراق المالية والتحليل الكمي، إلى جانب العديد من المرفقات المقدمة مع سوق كبير من حلول الطرف الثالث. يمكن أن يلبي تنزيل MT5 احتياجات حتى واحداً من أمهر المتداولين. النظام مطلوب بشكل خاص من قبل المتداولين المشاركين في نمو برامج التداول الخوارزمية والروبوتات. قد تبدو منصة MT5 معقدة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين لأنك تحتاج إلى ربط الرسوم البيانية والإشارات الخاصة بك يدويًا بخلاصة المعلومات الخاصة بك.

استكشف منطقتك

بمجرد أن تصبح عضوًا رئيسيًا في نظام Exness، سيكون لديك بالتأكيد صفحة ويب شخصية تسمى “موقعك الخاص”. هنا سوف تكتشف بالتأكيد كل ما تحتاجه للتداول الناجح. من هنا، يمكنك إدارة حسابك، وطلب عمليات السحب، وتسديد الدفعات الأولى، وتغيير إعدادات المنصات المختلفة، وما إلى ذلك. يمكنك رؤية خلفية التداول الخاصة بك بالكامل وتعيين إشعارات مختلفة ترغب في الحصول عليها من الوسيط الخاص بك. نوصي بشدة باستخدام كلمة مرور لا يمكن لأحد كسرها. هناك خدمات فريدة يمكنها إنتاج مزيج موثوق من العلامات التي يصعب التفكير فيها حقًا. ومن خلال إضافة رقم الاتصال الخاص بك، يمكنك إعداد حماية أمنية مبتكرة.

فيما يتعلق بالحديث، تكون الصيغة كالتالي:

  • اختر حسابًا فعليًا أو تجريبيًا
  • حدد رابط MQL5
  • تحديد الحد الأقصى للرافعة المالية.
  • اختر أموال حسابك المفضل (لاحظ أنه بمجرد إنشائها، لا يمكن تحويلها لحساب التداول هذا).
  • قم بتطوير تسمية لحساب التداول هذا.
  • قم بتعيين كلمة مرور لحساب التداول الخاص بك.
  • إذا كنت راضيًا عن جميع الإعدادات، فانقر على “تطوير الحساب”.

افتح حساب

تتمثل المهمة الأساسية لشركة Exness في أن تكون وسيطًا للجميع. تم إنشاؤه بهدف أن يكون جيدًا للمستثمرين من جميع الدرجات. ولذلك، تستخدم شركة Exness العديد من الحسابات للاختيار من بينها. يمكن للمتداولين الجدد البدء بحساب قياسي أو نموذجي. لا يوجد حد أدنى للدفعة الأولى المطلوبة لكلا الخيارين. يمكنك الوصول إلى محطة التداول برصيد 1 دولار فقط. هذا هو أدنى حجم تداول على منصة Exness. يتم توفير حسابات الخبراء Pro وNo وRaw Spread للمتداولين المتقدمين. ومع ذلك، فإن هذا البديل يتطلب دفعة أولى لا تقل عن 200 دولار. يرجى ملاحظة أنك لا تحتاج إلى فتح حساب Exness MT5 فعلي. يحتاج المبتدئون في هذا القطاع دائمًا إلى التدريب قبل المخاطرة بالمال الفعلي. لذا، إذا لم يسبق لك التداول من قبل، فابدأ بالحساب التجريبي على Exness MT5. يتم تقديمها من قبل الوسيط مجانًا تمامًا. يمكن للعملاء الجدد للنظام استخدامه لتعزيز مهاراتهم واختبار تقنيات التداول المختلفة.

قيادة حسابك وسحب الأرباح

لقد جعلت شركة Exness إجراءات الدفعة الأولى عملية وسريعة ومحمية وشفافة اقتصاديًا. يوافق الوسيط على الودائع عبر عدد من شبكات الدفع ويقدم عمليات سحب فورية تلقائية. يمكنك استخدام ميزات الدفعة الأولى والسحب في مساحتك الشخصية. يمكن للأفراد الذين تم التحقق منهم فقط طلب السحب. وبالتالي، إذا كانت نواياك جدية، فإننا نقترح عليك اتباع إجراء التأكيد في مرحلة التسجيل. يتضمن الموقع الشخصي قائمة بالمستندات التي يجب مسحها ضوئيًا وتقديمها للمراجعة وتوجيهات حول كيفية عمل نسخة ورقية للموافقة عليها. إذا قمت بإيداع أموال مباشرة في حسابك باستخدام طرق دفع مختلفة، فيجب إجراء عمليات السحب بنفس سعر الدفعات المقدمة على أنظمة السداد هذه.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني زيارة MetaTrader 5؟

يمكنك زيارة MT5 من Exness. افتح برنامج MT5 على شاشتك. حدد زر “إرسال” وانقر على “تسجيل الدخول إلى حساب التداول”. بعد ذلك املأ النموذج المقترح – بما في ذلك تسجيل الدخول وكلمة المرور والخادم. بعد إدخال التفاصيل الصحيحة، سيتم إعادة توجيهك مباشرة إلى نافذة التداول الرئيسية.

كيفية فتح حساب تجريبي على Exness MT5؟

يمكّنك الوسيط من التحقق من كل حالة مستعصية من خلال نسخة تجريبية. MT5 ليس استثناء. عندما تكون في موقعك الشخصي، حدد الإصدار التجريبي في منطقة حسابي. تبلغ قيمة الحساب الرقمي 500 دولار أمريكي، يمكن الاستفادة منها في التدريب وتقنيات الفحص.

كيفية تنزيل Exness MT5 للكمبيوتر الشخصي؟

أسرع وسيلة لتنزيل Exness MT5 للكمبيوتر الشخصي هي من الموقع الرسمي للوسيط. انتقل إلى موقع الويب، وحدد موقع علامة التبويب “المنصات”، ثم حدد MetaTrader 5 ومن المرجح أن تذهب إلى صفحة الويب التي تحتوي على ملف التنزيل والتثبيت. تحتاج إلى حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعد ذلك انقر نقرًا مزدوجًا لتثبيته. بمجرد اكتمال العملية، افتح البرنامج، وقم بتسجيل الدخول والتبادل.

This entry was posted in 1. Bookmark the permalink.

Trả lời

Email của bạn sẽ không được hiển thị công khai. Các trường bắt buộc được đánh dấu *